إل جي إلكترونيكس الجزائر تساهم في إنجاح تظاهرة المطورين السريعين " ديف فاست 2021" للشباب الجزائريين

  ق.ط

إل جي إلكترونيكس الجزائر" تتعهد بمرافقة و مساعدة الشباب المحبين للتكنولوجيا

إل جي إلكترونيكس الجزائر تساهم في إنجاح تظاهرة المطورين السريعين " ديف فاست 2021" للشباب الجزائريين

وضحت  "إل جي" أمس  في مسابقة تطوير التكنولوجيا الخاصة بشباب تعهدها كشركة مواطنة بامتياز, و هدفها   تحسين إطار معيشة المواطن في قلب اهتماماتها,  هذا بدعم المبادرات  الهادفة لتطوير  الحياة اليومية,  وهذا عبر الإبداع التكنولوجي.

 

 و كشركة رائدة في تطوير التكنولوجيات الدقيقة, "إل جي إلكترونيكس الجزائر",  تدعم روح الإبداع عند الطلبة الجزائريين,  بتوفير لهم و للمهنيين و للشركات الجديدة, إمكانيات العمل في شبكات والتعاون عبر دعم الطلبة الجزائريين.

و بتنسيق مع مجموعة مطوري غوغل, و هو  مجمع عالمي متطوع ترافقهم شركة غوغل,  بالتركيز على تطوير المجموعة و تعليمهم مختلف التكنولوجيات, وكل سنة ينظم مهرجان  دولي, من طرف الشباب المولع بالتكنولوجيا و الإبداع هو مهرجان,  "ديف فاست".  

و   "ديف فاست" هي تظاهرة تنظمها,  مجموعة مطوري غوغل و مركز التجارة العالمي الجزائر, وهو عبارة عن  تجمع لطلبة جامعيين من المعهد العالي للإعلام الآلي, وكذلك هو موعد هام  لعشاق  كل ما يتعلق بالديجيتال.

 

كما يتمحور موضوع  طبعة هذه السنة من  "ديف فاست" حول الذكاء الإصطناعي, وكيفية اقتراح حلول فعالة للحياة اليومية للجزائريين. 

 

و تدوم التظاهرة ثلاثة أيام, من 18 إلى 20 نوفمبر 2021. بمقر شركة "ألتيوس سيرفيسز" ببئر خادم, وسيجمع  أكثر من 150 مشارك, يمكنهم أيضا الحضور لسلسلة من المحاضرات تتطرق لمواضيع التكنولوجيات الحديثة,  المقاولاتية, التسويق الرقمي, الأمن السيبراني, 

وسيشارك المشاركون في عدة ورشات مثل ورشة الروبوتات, المعلومات, تطوير المواقع, الأمن السيبراني,  أيضا بطولة "هاكاثون" التي ستدوم طوال ثلاثة أيام من المنافسات.

 

بتدعيمها لهذه التظاهرة "إل جي إلكترونيكس الجزائر",  تجسد فلسفة وروح العلامة التي ترتكز,  حول مفهوم "معيشة أفضل", وبهذا يتعهد العملاق الكوري الجنوبي بـأن يكون في خدمة زبائنه, وتوفير حلول تستجيب لتطلعاتهم, و بتقديم حلول إبداعية,  لتحسين المعيشة اليومية.

 

كل التجهيزات التي تحمل علامة "إل جي",  موجهة للزبائن ذوي  متطلبات خاصة, وحساسة, همهم البحث عن التكنولوجيات الحديثة, و الدخول في مشاريع جديدة وتحديات جديدة,  لتنويع تجاربهم و إثراءه نحو حياة أفضل,

 

لقد طورت "إل جي إلكترونيكس" صورتها التجارية,بطريقة ثابتة, لتتقاسم شعارها " أفضل حياة", و أيضا قامت بالمزج بين الأصالة و المعاصرة,  ولن تتوقف عن التطور لمواكبة أفكار و تطورات العصر.

قراءة 637 مرات

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.