التسويق بالعلاقات العامة و وحتمية الرقمنة محاور أساسية لدورة تكوينية نظمتها المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية لفائدة المدمجين الجدد.

  عادل تملالي

التسويق بالعلاقات العامة و وحتمية الرقمنة محاور أساسية لدورة تكوينية نظمتها المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية لفائدة المدمجين الجدد.

 

نظمت المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية لولاية خنشلة دورة تكوينية لفائدة المدمجين الجدد الذين نصبو حديثا في إطار تسوية أصحاب العقود، الدورة التكوينية من تقديم أ. عادل تملالي مختص في علم المكتبات والمعلومات ومراسل صحفي بيومية المواطن حيث جاءت الدورة على أربعة محاور اساسية، المحور الأول كان حول التسويق بالعلاقات العامة كبيديل اساسي وفعال على الترويج والتسويق العادي خصوصا وأن العلاقات العامة تبني جسورا للتواصل بين المؤسسة والمواطن وحتى بين الموظفين في المؤسسة الواحدة والوصول إلى ولاء المنخرط ما سيبني حتميا الثقة بين المؤسسة والمواطن وتحسين في الخدمات المقدمة، روح الفريق أيضا كان من بين اهم المحاور حيث تم التطرق إلى اهم الأساسيات التي تبني فريقا واحدا يعمل بيد واحد ليحقق أهداف المؤسسة و رضا المواطن من الخدمات المقدمة له، عدم التذمر وريم خطة و فنون التواصل، والاحتفال بالنجاحات كلها نقاط تم التفصيل فيها من طرف الأستاذ المكون.

كذلك حتمية الرقمنة والذي تراهن عليها الجزائر الجديدة من أجل بناء دولة قوية كان اهم محاور للدورة حيث تم التعريج على البرمجيات والفهارس وكذا العمليات الفنية وإعطاء فكرة على اهم الانظمة العالمية المسيرة المكتبات rfid،تجاوب المكونيين كان إيجابيا جدا من حيث التفاعل والمشاركة والتحصيل .

مدير المكتبة السيد نذير بوثريد ثمن محتوى الدورة وكذا ردود فعل المشاركين وأكد على ضرورة متابعة مثل هذه الدورات لما لها من أثر كبير على الموظف والمؤسسة ككل.

 

قراءة 35 مرات

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.