سامسونج الجزائر تهنئ الفائزين في الدفعة الاولى من برنامج سامسونج للابتكارSamsung Innovation Campus الخاص بالذكاء الإصطناعي

سامسونج الجزائر تهنئ الفائزين في الدفعة الاولى من برنامج سامسونج للابتكارSamsung Innovation Campus الخاص بالذكاء الإصطناعي

بعد 12 أسبوعا من التكوين، تحصل طلبة الدورة الاولى من برنامج سامسونج للابتكارSamsung Innovation Campus والخاص بالذكاء الإصطناعي، على شهادات تخرجهم بالتعاون مع GOMYCODE. وبالمناسبة تم تنظيم حفل تسليم الشهادات لفائدة 30 متفوقا في هذه الطبعة الاولى التي بلغت فيها نسبة النجاح 100 بالمائة، بعد عرضهم لمشاريعهم أمام لجنة التحكيم خلال تقديم مذكرة التخرج والتي نظمت الأسبوع الفارط.

 

وبالمناسبة، علق مدير التسويق بشركة سامسونج الجزائر: "كلماتنا الأولى ستكون موجهة لاولئك الذين يستحقونها ولهم الشرف لذلك، نهنئ الطلبة والأساتذة المشرفين على برنامج سامسونج للابتكارSamsung Innovation Campus: هنيئا لكم جميعا".

هي مغامرة إنسانية قبل كل شيء، وتحدي رفعه الطلبة، الأساتذة ، وشريكنا Gomycode وكذا الوكالة المتعاونة في هذا البرنامج. 

 

بشعار "تمكين الناس، معا من اجل غد أفضل، الذي يعتبر أيضا جوهر هذا البرنامج، كانت اوقات لا تنسى ، والأن انتم الدفعة الأولى رسميا لبرنامجنا الدولي سامسونج للابتكارSamsung Innovation Campus بالجزائر، كونوا فخورين بأنفسكم ، بإمكانكم الحلم لما هو أكبر، وتذكروا جيدا أنكم المستقبل. " يضيف المسؤول.     

 

وخلال حفل التخرج، تم عرض مشاريع استثنائية وأبانت على رغبة وإصرار لجعل الجزائر قطب متميز في مجال التكنولوجيات الحديثة.

بمواضيع عالجت الحماية من حرائق الغابات، الفلاحة، السلامة المرورية، حلول لإشكاليات المياه، التسيير والتخطيط والطفولة، كلها أدهشت أعضاء لجنة التحكيم، من خلال براعة الإختيار وإبداع الطلبة. 

 

للتذكير، فإن الهدف الذي كان مسطرا للتكوين هو السماح للطلبة، للاستفادة من تكوين مطلوب جدا في مجال بإمكانيات عالية وكذا فتح أفاق مهنية جديدة أمامهم.البرنامج يعكس رؤية سامسونج لتمكين الشباب من ولوج عالم الشغل القائم على التكنولوجيات الحديثة.  

 

إلى جانب الجزء النظري من التكوين ، فقد تم تخصيص جزء تطبيقي مخصص للتحليل والإبداع لدى الطلاب ، وهو برنامج يقدم حلولا للمشكلات من خلال تبني رؤية عالمية بدرجة 360 ويشجع الطلاب على تبني انعكاسات قابلة للتطوير وإيجابية من أجل مستقبل أفضل للإنسانية.

 

يتضمن منهج هذا التكوين 240 ساعة من دورات الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت وتمارين خاصة، مع القيام بمشروع في نهاية التكوين مدته 12 أسبوع مما يوفر للمرشحين تدريباً في مجموعة من الموضوعات، بما في ذلك المفاهيم الأساسية للاحتمالات والإحصاءات والجبر الخطي و Python . كما سيقوم المشاركون أيضًا بأداء تمارين الترميز في العالم الحقيقي ، وتنفيذ برامج الذكاء الاصطناعي (التعلم الآلي والتعلم العميق) ، مع تعلم تطبيقاتها لحل مشاكل العالم الحقيقي ، كل ذلك مع الاستفادة من أدوات علوم البيانات قصد فهم المشهد.

من جهتهم قام أعضاء لجنة التحكيم بتقييم الفائزين وفق عدة معايير: الفكرة والتنفيذ الفني والعملي والعرض التقديمي.

 

وتعليقًا على هذا الموضوع قال مدير GOMYCODE الجزائر: "أود أن أؤكد أن برنامج سامسونج للابتكارSamsung Innovation Campus يهدف إلى تحرير إمكانات الشباب الجزائري ، ومساعدتهم على إتقان أساسيات البرمجة. نشكر سامسونج على هذه المشاريع التعليمية الرائعة ، أين تمت رعاية ومرافقة الجيل الجديد ، الذين أظهروا مستوى كبير من معارفهم ومهاراتهم ".

و يضيف ،" يسعدني أن أهنئ طلاب البرنامج. كل واحد منهم كان قادرًا على إيجاد حل يمكنه بطريقة أو بأخرى تحسين حياة الناس. "

 

قراءة 79 مرات

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.