ذاهبــــــون للمغــرب من أجــــل الفـــــــوز

بلماضــــي:

ذاهبــــــون للمغــرب من أجــــل الفـــــــوز

تنقل صبيحة أمس المنتخب الوطني لكرة القدم إلى المغرب من أجل ملاقاة نظيره البوركينابي، في إطار الجولة الثانية من تصفيات مونديال قطر 2022. وطار الخضر عبر طائرة خاصة للخطوط الجوية الجزائرية، من مطار هواري بومدين بالعاصمة، حيث أجرى محاربو الصحراء حصة تدريبية قبل مواجهة الخيول البوركينابية على ملعب مراكش. وصرح الناخب الوطني جمال بلماضي لوسائل الإعلام وقال: “بوركينافاسو خصم صعب، سنلعب مقابلة في كرة القدم وليس هناك مجال للسياسة، وذاهبون من أجل الفوز”. وتحدث بلماضي عن تحضير عناصره للمقابلة وأوضح: “حضرنا جيدا لمقابلة بوركينافاسو، في الميدان سيكون هناك كلام آخر، اللاعبون واثقون ولديهم طموح كبير من أجل المواصلة في سلسلة النتائج الايجابية”. وعاد ذات المتحدث لقضية ملعب مصطفى تشاكر وقال: “كل شخص يجب أن يتحمل مسؤوليته ويقوم بعمله، في مراكش درجة الحرارة أعلى من البليدة لكن رغم هذا لديهم أرضية في مستوى عالي”.

مبارة بوركينافاسو ستكون في المستوى ونتمنى ان نحقق النقاط الثلاث

كشف الناخب الوطني جمال بلماضي قبيل تنقل وفد الخضر الى مراكش، ان مبارة بوركينافاسو ستكون في المستوى ونتمنى ان نحقق النقاط الثلاث، مشيرا الى ضرورة وضع الامور السياسية بجهة باعتبار ان المواجهة تدخل في اطار لعبة كرة القدم، وقال بلماضي: “المناخ سيكون مغاير والحرارة جد عالية في المغرب، كان من الاجدر ان نتفادى كل تلك المشاكل بخصوص قضية تشاكر، صراحة اشتقنا الى الجماهير ونحن هنا من اجل اسعادهم”.

نتائج إختبار “PCR” لنجوم الخضر سلبية

أجرت العناصر الوطنية فحوصات “البي سي أر” أمس، وهذا استعدادا للسفر نحو المغرب من أجل مواجهة بوركينافاسو في إطار الجولة الثانية من تصفيات مونديال قطر 2022، حيث جاءت النتائج كلها سلبية. وكشف الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن جميع الفحوصات جاءت سلبية ومطمئنة، وهو ما يعني بأن الخضر سينتقلون للمملكة المغربية بتعداد مكتمل. ويستهدف أشبال بلماضي العودة بالنقاط الثلاث ضد “الخيول” البوركينابية، من أجل البقاء في صدارة المجموعة.

قراءة 48 مرات

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.