”سننهزم يومًا .. ولكن ليس اليوم”

المواطن
   أميرة/ب

الناخب الوطني جمال بلماضي:

”سننهزم يومًا .. ولكن ليس اليوم”

 ”أريد فقط أن نبقى مع الكبار لأننا منهم” أكد أمس الناخب الوطني جمال بلماضي، أن هدفه يبقى دائما إسعاد الشعب وانه لا يكترث لبعض الانتقادات التي تطاله بحكم انه يتكلم عن الكثير من المشاكل سواء تعلق الأمر بقضية الملعب أو الإعلام او غيرها من الأمور.
 بلماضي: سننهزم يومًا .. ولكن ليس اليوم
وكشف مدرب المنتخب الوطني، جمال بلماضي، أنه سيأتي اليوم الذي ينهزم فيه المنتخب الوطني، مؤكدا أن هذا الانهزام لن يكون أمام منتخب بوركينافاسو اليوم. وأكد بلماضي في ندوة صحفية نشطها امس في مركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى، أن مباراة اليوم أمام منتخب بوركينافاسو بملعب مصطفى تشاكر بولاية البليدة مصيرية ولها أهمية كبيرة وبالغة، قائلا: “ هدفنا واضح وهو التأهل لنهائيات كأس العالم ونحن على بعد 3 مُباريات من المُشاركة في كأس العالم”. وأفاد الناخب الوطني، أن نجم المنتخب الوطني يوسف بلايلي جاهز للمباراة المصيرية أمام منتخب بوركينافاسو. ورد بلماضي على تصريحات مدرب منتخب بوركينافاسو، قائلا: “ الحديث بعد المباراة وليس الآن واتركوهم يتكلمون والميدان هو من يثبت الجدارة وتبقى فقط حرب نفسية المهم هو الفوز والجمهور سيكون معنا اليوم بقوة “.
ودعا المتحدث ذاته، جماهير المنتخب الوطني إلى عدم التصفير على نشيد بوركينافاسو وتشجيع المنتخب الوطني على أكمل وجه، مضيفا: “ كنت أتمنى أن يمتلأ الملعب عن آخره”. وفي سياق آخر، كشف مدرب “الخضر” أنه لا يتمنى مواجهة أي منتخب عربي في المباراة الفاصلة مشيرا إلى أنه لا خيار للمنتخب أمام القرعة.
وأوضح بلماضي أن هناك أمور خطيرة تحدث في إفريقيا، مشيرا: “ ليس صدفة أن يتعرض لاعبونا لاعتداءات خشنة في المباريات”.
وفي رد له عن سؤال حول التشكيلة التي سيدخل بها معركة بوركينافاسو، قال بلماضي: “ لا يمكنني ان أقدم لكم تشكيلة اليوم لأن المنتخب الخصم يتابع ولكن أؤكد أن محرز سيشارك وإذا أردتم سأقدم لكم تشكيلة بوركينافاسو”. وأبرز بلماضي أن الحديث عن التأهل لمونديال قطر 2022 أهم بكثير من الحديث عن عقده مع المنتخب الوطني، مضيفا: “أمضيت عقدي سابقا في 5 دقائق فقط ولا مشكل لدي بإمكاني التوقيع وتكرار ذلك”.
^^ بلماضي:“بقائي مع المنتخب ليس متعلقا بتفاصيل العقد وإنما متعلق بما أقدمه”
كشف الناخب الوطني جمال بلماضي انه سنلعب في مكان أخر في اشارة منه الى تغيير ملعب مصطفى تشاكر الذي شكل صداعا في رأس المنتخب، وكشف بلماضي ان “الهدف يبقى التطور ودفع المنتخب للأمام، قائلا :«المجموعة تكون أفضل كلما شعر كل لاعب أنه مهم”. وبخصوص التحكيم الافريقي قال التقني الجزائري ان الأخطاء التحكيمية والتدخلات الخشنة ليست جديدة”. وفيما يتعلق بتجديد عقده مع الفاف قال بلماضي”بقائي مع المنتخب ليس متعلقا بتفاصيل العقد وإنما متعلق بما أقدمه”

قراءة 31 مرات

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.